مصرى

معا سنجعل بالكلمة سلاح وبالحب درع ندافع عنكى يا مصر
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إختبار يكشف شخصيتك...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة_البحيري
مشرفة قسم عالم أدم وحواء
مشرفة قسم عالم أدم وحواء
avatar

عدد الرسائل : 601
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: إختبار يكشف شخصيتك...   الإثنين أبريل 14, 2008 1:59 pm

احياناً نختار بعض الارقام لتكون ارقام "الحظ" هذا الاختبار يشرح السمات الشخصية التي تميز اصحاب محبي هذه الارقام بالتحديد. بداية عليك ان تختار احد الارقام التي تعجبك ابتدا من رقم 1 وحتى رقم 8 ثم اقرأ التعريف او المعنى التطبيقي للرقم حسب علماء الفلك.
الرقـم 1 :


محتارة...
هو بداية كل شي. وهذا الرقم يرمز إلى الكون والى كل ما يحتويه ويمكن اعتباره الرقم الأقوى إلا أن له معنى خفيا أيضا لان الرقم واحد هو كل شي فهو بالتالي يعني كميه مجهولة وبسبب هذا المعنى نجده يثير بعض القلق والظلمة والفوضى وأخيرا فهو يرمز إلى النفس البشرية النقية والأكثر إدراكا. صاحب الرقم واحد غالبا ما يكون إنسانا متحفظا لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا بالحياة.
الرقـم 2:
هو رقم الحب وهو رمز التناسل البشري ورقم 2 يمثل الجراءة وهو يحمل معنى الازدواجية والتناقض بين المتقابلين وهو رمز الأضداد الخير والشر والضوء والظلام والسعادة والحزن. صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالي يعتمد على قوته في الإقناع ولديه شخصيه مزدوجة حيث يستطيع القيام في دورين متناقضين تماما. انه إنسان اجتماعي يتمتع بمواهب فنيه ويتذوق الجمال والطبيعة وأكثر ما يطمع في الحصول عليه هو الحب. لا يمكن للرقم 2 أن يتطابق مع شخصيه ثابتة ومستقره ولكن من الممكن أن يكون شخصا ساحرا شديد الجاذبية للآخرين.
الرقـم 3:
هو رقم الحياة فهو يتكرر كثيرا في العقائد الدينية والكتابات السحرية وهو يرمز إلى العديد من الأشياء منها الزمن والفلك والموسيقى والهندسة، وهو رقم التفاهم الروحي والمعرفة والذكاء وكل الفضائل. صاحب هذا الرقم ذو شخصيه ذات مهارات عديدة، وهو شخص فردي كما هو الحال مع رقم 1 ولكنه على النقيض يمكنه أن يقيم علاقات صداقه حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادل الآراء والأفكار. حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائما ما يقوم بتفسير الأمور مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء.
الرقم 4:
الرقم 4 هو ينبوع الطبيعة ويرمز إلى الاستقرار والى مبادئ الرياضيات الأولى والى دوره الطبيعية بفصولها الأربعة والى العالم باتجاهاته الأربعة وهو يمثل كل الرغبات البشرية والطموحات مثل: الازدهار والمجد والقوه والصداقة. إن هذا الرقم يحمل القوه والرجولة وهو مفتاح الحياة البشرية ويعني الصحة والجمال والحقيقة. صاحبه يهتم بشئون الحياة كثرا ويتطلع إلى العالم المادي من حوله على حساب العالم الروحي.
الرقم 5:


أكيد 6...
هو رقم الحيوية والإشعاع ويرتبط بالنور والنماء والحركة والتغير ويرتبط كذلك بالزواج والحياة الاجتماعية والعلاقات الطيبة مع الآخرين، وكان الصينيون قديما يربطون بينه وبين العناصر الخمسة والألوان الخمسة الأساسية لان الرقم خمسه يقع في منتصف الطريق بين الصفر وعشره، فهو بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الأرقام وبالتالي فهو من العلامات للشخصية القوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث. إذا كان هذا هو رقمك فأنت تتملك القدرة الغوية سواء في الكتابة أم في التحدث وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شي رغم انك قد تظهر أحيانا شارد الذهن. صاحب هذا الرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز قيادي لأنه يمتلك القدرة على احتواء المواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.
الرقم 6:
هو رقم العطف والسلام ويعبر عن الانسجام ويرمز أيضا إلى الزواج والتجدد والارتباط بالكون، وقديما كان هذا الرقم يمثل أحيانا بمثلثين ملتحمين سويا رمزا لإتحاد عنصري الطبيعة النار والماء، ومن الممكن أن يعتبر هذا الرقم السعي وراء الكمال والاستفادة من التجربة والخطأ. صاحب هذا الرقم لديه الرغبة القوية في العمل والإنجاز ولديه الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين يتمتع بالجراءة والإقدام، وهو طيب وعطوف ورقيق يحب الاستقلال وينجذب الارتباطات العلاقات الوثيقه.
الرقم 7:
هو رقم الحارس وهو غامض ومقدس يجلب الحظ والثورة ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ولعجائب الدنيا السبع ونشاطات الأرض وشؤون البشر. الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية. صاحب هذا الرقم هو إنسان مخلص، ودود، يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة.
الرقـم 8:
يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة حيث يقول مثلهم (كل الأشياء هي الثمانية) ويسمى برقم العدالة وذلك لإمكانية تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام العالمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاحزان
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد الرسائل : 1699
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إختبار يكشف شخصيتك...   الإثنين أبريل 14, 2008 2:14 pm

تحفه يا عاشقه
مشكوره على المجهود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss_independent
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد الرسائل : 1616
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إختبار يكشف شخصيتك...   الإثنين أبريل 14, 2008 5:12 pm

عاشقة البحيرى...
متميزه ...ونرجو الاستمرار

مشكوره على الموضوع الجميل..بس ياريت لو باقى الارقام لحد 20 عشان فى ناس اكيد مش هاتلاقى ارقامها هنا ...وشكرا مره تانيه

_________________
اذا انهكتك جراحك..
بامكانك ان تعيش وحيدا على جزيرة ما...و حينئذ لن يتمكن اى احد من جرحك ..لانك ستكون ميتا بالنسبة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو تريكه
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف


عدد الرسائل : 498
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إختبار يكشف شخصيتك...   الإثنين أبريل 14, 2008 8:34 pm

جميل ياعاشقه والله .. وانا شايف انه رقم 2 قريب شويه من شخصيتي..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إختبار يكشف شخصيتك...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصرى :: منتدى أدم و حواء :: عالم حواء-
انتقل الى: